الوحدات الصحراوية / الوحدات الاستوائية

معلومات عامة عن الوحدات الصحراوية / الوحدات الاستوائية

يتضمن تطبيق الوحدات الكهروضوئية في المناخات القاسية للمناطق الصحراوية متطلبات محددة تتعلق بقضايا قابلية إعادة التدوير بسبب الضغوط البيئية العالية التي تؤثر على جميع مكونات الوحدة حتى الآن . تم تحسين الوحدات والشهادات الكهروضوئية لتلبية احتياجات الأسواق الكهروضوئية الرئيسة في الماضي ، والتي كانت موجودة بشكل أساس في أوروبا قبل عام 2014.
للوصول إلى الأعمار النموذجية من 20 إلى 25 عاما أيضا للمناطق الصحراوية ، يجب تكييف التكوين الفني وتصميم الوحدات والمكونات الكهروضوئية مع الظروف البيئية المحددة يجب اعتبار مستويات الإجهاد المرتفعة تحديات خاصة بالنسبة للعوامل البيئية التالية :
– ارتفاع مستوى الإشعاع بما في ذلك الأشعة فوق البنفسجية
– ارتفاع درجة الحرارة المحيطة بما في ذلك أيضا التغيرات في درجات الحرارة المرتفعة
– الرمل والغبار التلوث والكشط
– الرطوبة النسبية
– الأحمال الميكانيكية ( سرعة الرياح )

يجب تحسين الوحدة الصحراوية لتسخير الإمكانات الكبيرة لمستويات الإشعاع العالية في البلدان الغنية بالطاقة الشمسية ، مما يقلل الخسائر بسبب مشكلات المتانة في نفس الوقت من خلال تحسين التصميم والمواد المستخدمة بالإضافة إدخال تقينات جديدة ومبتكرة مثل الوحدات ثنائية الخلية ونصف الخلية أو الطلاءات المقاومة للتلوث ( ASS)، يمكن الوصول إلى مكانة قوية في أسواق الطاقة الناشئة في مستقبلنا . يصف التقرير التالي التحديات الرئيسية والحلول الممكنة للتطوير الأمثل : للوحدة الصحراوية ” .

الوحدات الصحراوية / المدارية -تطوير يتمتع بالامكانات

لماذا ينبغي استخدام الوحدات الصحراوية؟ يتم انتاج الطاقة الشمسية اليوم في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك, غالبا ما تتعرض الوحدات لضغوط غير عادية في المناطق التي تتمتع فيها الشمس بأقصى قدر من الطاقة, وتقلبات درجات الحرارة, ودرجات الحرارة الشديدة, والرطوبة الجوية العالية, والرياح القوية والعواصف الرملية.
في العديد من الحالات, يكون النشر خارج الشبكة أمرا ضروريا في هذا السياق. لقد كرست شركة جيه.فيه.جي. نفسها لتطوير تقنيات الوحدات التي تم تكييفها خصيصا لتحمل هذه الظروف القاسية.
ان تكنولوجيا الوحدات الصحراوية بمساعدة ما يسمى بعملية درجة حرارة الطاقة العالية تحقق تحسينا كبيرا في الاداء مقابل الوحدات المماثلة.
ان (DESERT)و(TROPIC) هما علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح شركة جيه.فيه.جي. تيكنولوجي ش.ذ.م.م