جيه.فيه.جيه تيكنولوجي، صناع الطاقة الشمسية

جيه.فيه.جي. تيكنلولوجي: صناع الطاقة الشمسية التكنولوجيا والكفاءة والجودة. من أوروبا

تغمر السعادة خبراء شركة جيه.في.جي. تيكنولوجي إذ يقدمون المشورة والدعم لك في جميع المجالات بدءا من التصميم والتخطيط وحتى إنشاء أنظمة إنتاج الطاقة الشمسية الجاهزة.
تشمل خدمتنا مجموعة واسعة تمكنك من تجميع حزمة الخدمات التي تناسب متطلباتك وتفي بها. ماذا الذي يشمله هذا الأمر ؟ على سبيل المثال شهادات تي يو في (TUV) والدورات التدريبية والنقل وخدمة زيادة السرعة وتقنيات معاجلة الوحدات الصحراوية / الوحدات الاستوائية وفترات الضمان الممتدة وقطع الغيار وغير ذلك الكثير أيضا. وعلى هذا النحو لا يمكن أن تواجهك أية قضايا مربكة.
بصفة شركة جيه.فيه.فيه.تيكنولوجي شركة رائدة في هذه الصناعة، ولاعبا دوليا لا يشق له غبار، اكتسبت ثقة الشركات الكبيرة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا وآسيا بحيث تعتمد هذه الشركات على معرفتنا العميقة وخبرتنا الواسعة .
وفي غضون ذلك طورنا الوحدات الصحراوية: اطلب المزيد من المعلومات !

المزايا التي تتيحها لك جيه.فيه.جي.

يمكنك الوصول إلى عمليات جديدة ومبتكرة – سواء في عملية التصنيع أو في تقنية الوحدات لدى جيه.فيه.جي تيكنولوجي قسم أبحاث داخلي خاص بها وهي حاصلة على العديد من براءات الاختراع المتعلقة بعملية الإنتاج. إنها لا تكتفي بمواكبة المنافسة، بل تلعب دورا فعالا في تطوية السوق
تعد تقنية إتش بيه تي بيه ( HPTP) الخاصة بجيه.فيه.جي. توما معلما هاما في هذا المسار. وهذه التقنية هي أساس ما يسمى بالوحدات الصحراوية ( وحدات درجات الحرارة المرتفعة ) .